سياسة الخصوصية

وثيقة سياسة الخصوصية والإشعار القانوني هذه هي وثيقة عامة للمواقع الإلكترونية الخاصة بشركة Qmatic Group والمحتوى الذي تقدمه الشركة.

في هذا الإشعار، تشير الكلمات "Qmatic" و"خاصتنا" و"نحن" إلى شركة Q-MATIC Group AB, 556678-4103، وشركاتها الفرعية (أي الشركات التي تملكها Q-MATIC Group AB)، ومن بينها Q-MATIC AB, 556212-7497، وهي الجهة المتحكمة في البيانات فيما يتعلق بأي بيانات شخصية نقوم بمعالجتها


التواصل

يمكنك التواصل مع شركة Qmatic إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص طريقتنا في معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بك  ، يرجى التواصل معنا هنا.

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص محتوى هذا الموقع الإلكتروني، فإننا نرحب بأن تتواصل معنا عبر webmaster@qmatic.com.

البيانات الشخصية

تدرك شركة Qmatic أهمية حماية خصوصية المعلومات التي قد نجمعها منك.

الغرض من هذه السياسة هو إبلاغك بكيفية تعاملنا مع المعلومات التي قد نعرفها عنك من خلال زيارتك لموقعنا الإلكتروني، أو التفاعل مع المحتوى الخاص بنا، أو بخلاف ذلك كيفية تعامل شركة Qmatic مع البيانات الشخصية المتعلقة بك.

سيتم التعامل مع أي معلومات شخصية تتم مشاركتها معنا وفقًا لأعلى معايير الأمن والسرية، وتتوافق إرشادات الخصوصية لدينا مع القوانين الأوروبية.

المعلومات التي يتم جمعها على هذا الموقع الإلكتروني

المعلومات التي نجمعها في النماذج ومن أجل الاشتراكات

تجمع شركة Qmatic معلومات منك عندما تشترك في مدونتنا أو النشرة البريدية التي نقدمها، أو تستكمل أحد النماذج المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني..

إننا نجمع المعلومات الخاصة بعنوان بريدك الإلكتروني (للاشتراكات) واسمك وعنوان البريد الإلكتروني والمعلومات الأخرى (مثل اسم الشركة ومجال الشركة المذكورة) التي ترسلها طوعًا عندما تملأ أحد النماذج المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.

سنستخدم هذه البيانات لنقدم لك المعلومات التي طلبتها، ونرسل إليك رسائل تسويقية خاصة بخدماتنا.

إننا نخزن هذه المعلومات ونستخدمها فقط طالما كان ذلك ضروريًا للتعامل مع اشتراكك أو الإجابة عن أسئلتك أو تزويدك بالمواد التي طلبتها، أو لإدارة مسابقة أو عرض ترويجي أو استبيان أو غير هذا من ميزات الموقع التي تقرر المشاركة بها.

المعلومات التي نجمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط

هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة تُحفظ في متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارتك موقع إلكتروني، وفي الزيارات اللاحقة يمكن إحضار هذه الملفات من متصفح الويب لأنواع مختلفة من التطبيقات.

سترى رسالة موافقة منبثقة على موقعنا عند زيارتك. يمكنك اختيار عدم قبول ملفات تعريف الارتباط لكن هذا قد يؤثر على تجربة المستخدم الخاصة بك. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات متصفحك لقبول/رفض ملفات تعريف ارتباط معينة أو لإخطارك في كل مرة يتم فيها تعيين ملف تعريف ارتباط.

تسمح معظم متصفحات الويب بدرجة من التحكم في أغلب ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح. لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك كيفية معرفة ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها وكيفية إدارتها وحذفها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aboutcookies.org أو الموقع الإلكتروني  www.allaboutcookies.orgوهما يتضمنان معلومات إضافية مفيدة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية حظر ملفات تعريف الارتباط باستخدام أنواع مختلفة من المتصفح.

إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض التالية:

  • ملفات تعريف ارتباط الجلسات لتتبع اللغة المختارة،
  • تحليل كيفية استخدام الزوار للموقع الإلكتروني من أجل تحسين وتكييف تجربة الزوار على الموقع من خلال محتوى مخصص،
  • تحسين تجربتك على الموقع الإلكتروني وتكييفها لتلائم نوع متصفحك وجهازك،
  • تخصيص المحتوى بناءً على كيفية استخدام المستخدمين للموقع الإلكتروني ومصطلحات البحث المستخدمة،
  • تُستخدم البيانات التي تم جمعها بواسطة ملف تعريف الارتباط على منصة Qmatic، كما هو موضح أعلاه، بواسطة شركة Google في منصتها (Google Analytics) لتنفيذ قرارات آلية (عملية تنميط)، بناءً على سلوكك وخصائصك، ستوجه إليك الأنشطة التسويقية على المواقع الإلكترونية الأخرى التي تستخدم نظامنا نفسه. لتعطيل التتبع في Google Analytics عبر جميع المواقع الإلكترونية، يرجى زيارة http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا تجمع المعلومات التالية.

  • عنوان بروتوكول الإنترنت،
  • نوع متصفحك وجهازك،
  • صفحة الويب (إن وجدت) التي قادتك إلى موقع شركة Qmatic الإلكتروني أو مصطلحات البحث (إن وجدت) التي أدخلتها في محرك بحث وقادتك إلى موقع شركة Qmatic الإلكتروني،
  • تحليل المحتوى الخاص بك (مثل سجلات النشاط والتعليقات المباشرة منك) الذي يتم إرساله أو استقباله باستخدام ميزة عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني،
  • أوقات استجابة الصفحة،
  • أخطاء التنزيل،
  • طول مدة الزيارات لصفحات معينة،
  • المعلومات الخاصة بالتفاعل في الصفحة (مثل التمرير والنقرات وتمريرات الفأرة)،
  • الطرق المستخدمة للانتقال من الصفحة.

تُخزَن هذه البيانات لمدة 26 شهرًا.

المعلومات التي يتم جمعها بوسائل أخرى

المعلومات التي يتم جمعها لأغراض متعلقة بالمبيعات

إذا كنّا قد تواصلنا معك بخصوص إمكانية شراء سلعنا وخدماتنا وإذا وافقت لاحقًا على تواصلنا معك مرة أخرى لأغراض متعلقة بالمبيعات، فإننا قد جمعنا بيانات شخصية تتعلق بك، مثل اسمك ومعلومات الاتصال بك (عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما شابه) والشركة التي تعمل بها ومنصبك، وما شابه.

سنستخدم هذه البيانات لتوجيه الأنشطة التسويقية إليك.

سنقوم بمعالجة البيانات الشخصية فقط للفترة الزمنية التي نعتبر شركتك خلالها عميلًا محتملًا، ولمدة عامين كحد أقصى.

كما هو مذكور أدناه في هذه السياسة، يمكنك في أي وقت سحب موافقتك أو إلغاء الاشتراك في أي من خدمات الرسائل التسويقية عبر البريد الإلكتروني.

المعلومات التي يتم جمعها بخصوص جهات الاتصال لدى عملائنا وموردينا والشركاء الآخرين

إذا كنت تعمل في إحدى شركات عملاء Qmatic أو الشركات الموردة لها، أو في شركة تتعاون معها بأي شكل آخر، وكنت جهة الاتصال، أو إحدى جهات الاتصال، بشركة Qmatic في شركتك، فإننا قد جمعنا بيانات شخصية تتعلق بك، مثل اسمك ومعلومات الاتصال بك (عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما شابه) والشركة التي تعمل بها ومنصبك، وما شابه.

هذه المعلومات ضرورية لتقوم شركة Qmatic بمعالجة البيانات من أجل الوفاء بالتزاماتها التعاقدية مع شركتك، ومن أجل المصالح المشروعة لشركة Qmatic في التواصل بخصوص خدماتها، ولكي تمتثل شركة Qmatic للالتزامات القانونية مثل الاحتفاظ بالدفاتر الصحيحة.

سنستخدم هذه البيانات للتواصل معك ومع شركتك، ولإبلاغك بالسلع والخدمات التي نقدمها أيضًا.

سنقوم بمعالجة البيانات فقط خلال مدة الاتفاقية المبرمة بيننا وبين شركتك ولفترة أقصاها خمسة أعوام بعد ذلك (إذا لم يكن القانون يقتضي فترة أطول).

كما هو مذكور أدناه في هذه السياسة، يمكنك في أي وقت إلغاء الاشتراك في أي من خدمات الرسائل التسويقية عبر البريد الإلكتروني.

مشاركة المعلومات مع طرف ثالث

تستخدم شركة Qmatic المعلومات كما هو محدد في هذه السياسة فقط، وهذا يعني أننا لن نبيع معلومات أو نتاجر فيها أو نشاركها أبدًا بأي شكل آخر، سواء معلوماتك المحددة للهوية الشخصية أو مجهولة الهوية. لا يشمل هذا الأطراف الثالثة الموثوقة التي تدعمنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو تقديم خدمات لزوار موقعنا، طالما أن هؤلاء الشركاء يمتثلون لإرشادات الخصوصية لدينا. قد نكون مطالبين بالإفصاح عن المعلومات عندما يكون ذلك إلزاميًا للامتثال للقانون أو حماية الحقوق أو الممتلكات الخاصة بك أو بنا، أو الحفاظ على سلامتك أو سلامتنا.

نحن نشارك بيانات ملفات تعريف الارتباط مع Google. لتعطيل التتبع في Google Analytics عبر جميع المواقع الإلكترونية، يرجى زيارة http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

نشارك أيضًا البيانات التي يتم جمعها عبر هذا الموقع الإلكتروني مع أطراف ثالثة من مقدمي البرمجيات الذين يزودوننا بأدوات البرمجيات المستخدمة للتعامل مع البيانات وفقًا لهذه السياسة.

سيقتضي هذا إرسال البيانات خارج الاتحاد الأوروبي (EU)/المجموعة الاقتصادية الأوروبية (EEC). سننقل معلوماتك فقط إلى مقدم خدمة تابع لطرف ثالث حيثما نطمئن لوجود مستويات حماية كافية لحماية سلامة وأمن أي معلومات تتم معالجتها، والامتثال لقوانين الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها.

روابط الموقع الإلكتروني

قد تقدم شركة Qmatic روابط لمواقع إلكترونية أخرى نعتقد أنها مفيدة. بالرغم من أننا نعتقد أن هذه المواقع تستوفي معاييرنا العالية، فإن شركة Qmatic ليست مسؤولة عن محتوى أو إجراءات أو سياسات المواقع الإلكترونية الخاصة بأطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك، شركة Qmatic ليست مسؤولة عن إشعارات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بهذه المواقع الإلكترونية.

حقوقك

الحقوق العامة
  • إذا كنت ترغب في إيقاف تلقي المراسلات التسويقية من شركتنا، يُرجى النقر على رابط "إلغاء الاشتراك" (unsubscribe) الموجود أسفل الرسالة البريدية ذات الصلة. إذا كنت ترغب في الانسحاب تمامًا، يُرجى التواصل معنا باستخدام البيانات الواردة أعلاه.
  • إذا كنت تود أن نحذف معلوماتك من سجلاتنا، يُرجى التواصل معنا باستخدام معلومات الاتصال المذكورة أعلاه وسنرد عليك خلال وقت معقول. يُرجى ملاحظة أننا قد نكون ملزمين بالاحتفاظ بمعلومات معينة بموجب القانون و/أو لأغراض تجارية مشروعة خاصة بنا.
المستخدمون من المنطقة الاقتصادية الأوروبية

إذا كنت من المنطقة الاقتصادية الأوروبية، يحق لك ما يلي (مع بعض الاستثناءات والقيود):

  • الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية، بما في ذلك التنميط. يمكنك الاعتراض في أي وقت وسنتوقف عن معالجة المعلومات التي اعترضت عليها، ما لم نتمكن من إظهار وجود أسس مشروعة قهرية لمواصلة هذه المعالجة؛
  • إمكانية الوصول إلى بياناتك الشخصية. إذا قدمت هذا النوع من الطلبات واحتفظنا ببيانات شخصية عنك، فإننا ملزمون بإعطائك معلومات عنها، بما في ذلك وصف ونسخة (بصيغة البيانات المحمولة، إذا كان ينطبق) البيانات الشخصية وأسباب معالجتنا لهذه البيانات؛
  • طلب محو بياناتك الشخصية في ظروف معينة. لا تنطبق حقوق محو البيانات في حالة معالجة البيانات لأغراض البحث التاريخي أو لأغراض إحصائية.
  • طلب تصحيح أو تحديث البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وتكون غير دقيقة؛
  • طلب تقييد معالجتنا لبياناتك الشخصية في بعض المواقف. إذا طلبت ذلك، يمكننا مواصلة تخزين بياناتك الشخصية لكن تحظر علينا معالجتها أثناء فترة سريان التقييد؛
  • سحب موافقتك على استخدامنا بياناتك الشخصية. عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني، قد يُطلب منك الموافقة على إسقاط ملف تعريف ارتباط. يمكنك سحب موافقتك على معالجتنا لبياناتك الشخصية المستقاة من ملفات تعريف الارتباط. إذا سحبت موافقتك، فلن يؤثر هذا على شرعية ما فعلناه باستخدام بياناتك الشخصية قبل سحب موافقتك؛
  • تقديم شكوى إلى سلطة حماية البيانات المحلية لديك بشأن قيامنا بجمع أو استخدام بياناتك الشخصية. على سبيل المثال، في السويد، الهيئة هي Datainspektionen، http://www.datainspektionen.se.

إذا مارست الحقوق المذكورة أعلاه وكانت هناك أي تساؤلات حول هويتك، فقد نطلب منك تقديم معلومات يمكن أن نقتنع من خلالها بهويتك.

لا توجد رسوم مقابل ممارسة هذه الحقوق. لكننا نحتفظ بالحق في فرض رسوم إدارية عادلة في حالات معينة وفقًا للقانون، مثل الطلبات المتكررة دون داع.

إذا كنت من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق فيما يتعلق بأي معلومات نحتفظ بها عنك عبر هذا الموقع الإلكتروني، يُرجى التواصل معنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أعلاه. سننظر في طلبك ونرد عليه وفقًا للقانون ذي الصلة.

إشعار قانوني

هذا الموقع الإلكتروني قد يحتوي على إشعارات حقوق ملكية ومعلومات أخرى بخصوص حقوق النشر، ويجب الالتزام بشروطها واتباعها.

جميع الصور الموجودة في هذا الموقع هي مملوكة لشركة Qmatic فقط ولا يجوز تكرارها أو نسخها دون إذن من شركة Qmatic.

قد يتم تغيير المعلومات أو تحديثها دون إشعار. قد تجري شركة Qmatic أيضًا تحسينات و/أو تغييرات في المنتجات و/أو البرامج الموضحة في هذه المعلومات في أي وقت دون إشعار.

لا تتحمل شركة Qmatic أي مسؤولية فيما يتعلق بدقة المعلومات التي تقدمها Qmatic، وتقع مسؤولية استخدام هذه المعلومات على عاتق المستلم وحده. لا تقدم شركة Qmatic أي ضمانات بأن أي مشكلات يتم الإبلاغ عنها قد تُحل باستخدام أي معلومات توفرها Qmatic. من خلال تقديم المعلومات، لا تمنح شركة Qmatic أي تراخيص لأي حقوق نشر أو براءات اختراع أو أي حقوق ملكية فكرية أخرى.

لا تريد شركة Qmatic أن تتلقى منك معلومات سرية أو معلومات مملوكة من خلال موقعنا الإلكتروني. يُرجى ملاحظة أن أي معلومات أو مواد تُرسَل إلى شركة Qmatic لن تعتبرها الشركة سرية. بإرسال أي معلومات أو مواد إلى شركة Qmatic، فإنك تمنح Qmatic ترخيصًا غير مقيد وغير قابل للإلغاء لاستخدام وإعادة إنتاج وعرض وتنفيذ وتعديل ونقل وتوزيع هذه المواد أو المعلومات، وتوافق أيضًا على أن شركة Qmatic لها حرية استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة فنية أو أساليب ترسلها إلينا لأي غرض.

بالرغم من ذلك، لن نكشف عن اسمك أو ننشر بطريقة أخرى حقيقة أنك قدمت إلينا مواد أو معلومات أخرى إلا إذا: (أ) حصلنا على إذن منك لاستخدام اسمك؛ أو (ب) أخطرناك أولًا بأن المواد أو المعلومات الأخرى التي ترسلها إلى جزء معين من هذا الموقع سيتم نشرها أو استخدامها بطريقة أخرى مع ذكر اسمك عليها؛ أو (ج) كان القانون يقتضي أن نفعل هذا.

التغييرات

ستظهر أي تحديثات على سياسة الخصوصية في هذه الصفحة. تم تحديث هذه الصفحة آخر مرة في 23 مايو 2018.

Privacy Policy

This privacy policy and legal notice is general for the Qmatic Group websites and content.

“Qmatic”, “our”, “us” and “we” refers in this notice to Q-MATIC Group AB, 556678-4103, and its subsidiaries (meaning companies owned by Q-MATIC Group AB), among them Q-MATIC AB, 556212-7497, which is the data controller in respect of any personal data processed by us.

Contact

You can Qmatic if you have any questions regarding how we process personal data related to you or if you want to exercise your rights as a data subject, using the contact details provided at the contact page at this website or by sending an e-mail to .

If you have any questions regarding the content of this website, you are welcome to contact .

Personal data

Qmatic recognizes the importance of protecting the privacy of information we may collect from you.

The purpose of this policy is to inform you of how we handle information we may learn about you from your visit to our website, engaging with our content or otherwise how Qmatic handle personal data concerning you.

Any personal information shared with us will be treated with the highest standards of security and confidentiality and our privacy guidelines comply with European laws.

Information collected on this website

Information we collect in forms and for subscriptions

Qmatic collects information from you when you subscribe to our blog, our newsletter or complete a form available on this website.

We collect your e-mail address (for subscriptions) and name, e-mail address and other information (such as company name and industry of said company), which you voluntarily submit when you fill in a form provided on this website.

We will use this data to provide you with the information you requested and to send you marketing for our services.

We store and use this information only as long as necessary to handle your subscription, answer your questions or provide you with the material you asked for, or to administer a contest, promotion, survey or other site feature that you have decided to partake of.

Information we collect with cookies

This website uses cookies. Cookies are small text files which are saved in your computer’s web browser when you visit a website and on later visits these can be fetched from the web browser for various types of applications.

You will see a pop-up consent on our site when you visit. You can choose not to accept cookies but this may impact your user experience. You can also adjust your browser settings to accept/decline specific cookies or to notify you each time a cookie is set.

Most web browsers allow some control of most cookies through the browser settings. To find out more about cookies, including how to see what cookies have been set and how to manage and delete them, visit www.aboutcookies.org or www.allaboutcookies.org, which includes additional useful information on cookies and how to block cookies using different types of browser.

We use cookies for the following purposes:

  • Session cookies to keep track of chosen language,
  • Analysis of how the website is used by its visitors to improve and adapt the visitors experience on the site with personalized content,
  • Improving and adapting your experience on the website for your type of browser and device,
  • Tailoring of content based on how the users use the website and search terms used,
  • The data gathered by the cookie on the Qmatic platform, as set out above, is used by Google in their platform (Google Analytics) to, based on your behaviour and characteristics, perform automated (profiling) decisions which will direct marketing towards you on other websites using the same system as us. To opt out of being tracked by Google Analytics across all websites visit http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

Our cookies collect the following information.

  • IP-address,
  • Your type of browser and device,
  • The webpage (if any) that led you to the Qmatic website or search terms (if any) entered into a search engine which lead you to the Qmatic website,
  • Analysis of your content (e.g. activity logs and direct feedback from you) which is sent or received using an online feature on the website,
  • Page response times,
  • Download errors,
  • Length of visits to certain pages,
  • Page interaction information (e g scrolling, clicks and mouse-overs),
  • Methods used to browse away from the page.

This data is stored for a period of 26 months.

Information collected by other means

Information collected for sales purposes

If you have been contacted by us regarding the possible purchase of our goods and services, and if you have subsequently consented to us contacting you again for sales purposes, we have collected personal data regarding you, such as your name, contact details (e-mail address, telephone number and similar), the company you work at, your position and similar.

We will use this data to direct marketing towards you.

We will only process the personal data for such an amount of time during which we consider your company to be a potential customer and for a maximum period of two years.

As follows below in this Policy, you can at any time withdraw your consent or opt-out from any marketing e-mails.

Information collected regarding contact persons at our customers, suppliers and other partners

If you are working at a company that is a customer of, supplier to, or otherwise co-operates with, Qmatic and you are the, or one of the, contact persons of Qmatic at your company, we have collected personal data regarding you, such as your name, contact details (e-mail address, telephone number and similar), the company you work at, your position and similar.

This information is necessary for Qmatic to process, in order to fulfil its contractual obligations with your company, for the legitimate interest of Qmatic to communicate regarding its services and in order for Qmatic to comply with legal obligations, such as keeping correct books.

We will use this data to communicate with you and your company, and also to inform you of our goods and services.

We will only process the data for the duration of the agreement between us and your company and for a maximum period of five years thereafter (if a longer period is not required by law).

As follows below in this Policy, you can at any time opt-out from any marketing e-mails.

Third party information sharing

Qmatic only uses information as defined in this policy, this means we will never sell, trade or otherwise share your personally identifiable or anonymized information. This does not include trusted third parties that support us in operating our website or servicing our visitors as long as these partners comply with our privacy guidelines. We may be required to release information when this is mandatory to comply with the law or to protect your or our rights, property or safety.

We share the cookie data with Google. To opt out of being tracked by Google Analytics across all websites visit http://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

We also share the data collected via this website with third party software providers, that supply us with software tools used to handle the data in accordance with this Policy.

This will entail the data being sent outside the EU/EEC. We will only transfer your information to a third party service provider, where we are satisfied that adequate levels of protection are in place to protect the integrity and security of any information being processed and compliance with applicable privacy and data protection laws.

Website links

Qmatic may provide links to other websites that we believe are useful. Though we believe these sites meet our high standards, Qmatic is not responsible for the content, actions or policies of third party websites. Additionally, Qmatic is not responsible for the privacy notices or practices of such websites.

Your rights

General rights
  • If you wish to stop receiving marketing communications from us then please click on the "unsubscribe" link at the bottom of the relevant mailing. If you wish to opt-out completely then please contact us by using the details provided above.
  • If you would like us to delete your information from our records, please contact us using the contact details above and we will respond within a reasonable time. Please note that we may be required to retain certain information by law and/or for our own legitimate business purpose.
Users from the European Economic Area

If you are from the European Economic Area, you have rights (with some exceptions and restrictions) to:

  • object to our processing of your personal data, including profiling. You can object at any time and we shall stop processing the information you have objected to, unless we can show compelling legitimate grounds to continue that processing;
  • access your personal data. If you make this kind of request and we hold personal data about you, we are required to provide you with information on it, including a description and copy (in a data portable format, if applicable) of the personal data and why we are processing it;
  • request erasure of your personal data in certain circumstances. Erasure rights do not apply where the data is processed for historical research purposes or statistical purposes.
  • request correction or updating of the personal data that we hold about you and that is inaccurate;
  • request the restriction of our processing of your personal data in some situations. If you request this, we can continue to store your personal data but are restricted from processing it while the restriction is in place;
  • withdraw your consent to our use of your personal data. When you use our website you may have been asked to consent to the dropping of a cookie. You may withdraw your consent to our processing of your personal data that has been derived from cookies. If you do withdraw consent, that will not affect the lawfulness of what we have done with your personal data before you withdrew consent;
  • complain to your local data protection authority about our collection or use of your personal data. For example, in Sweden, it is Datainspektionen, http://www.datainspektionen.se.

If you exercise the rights above and there is any question about who you are, we may require you to provide information from which we can satisfy ourselves as to your identity.

There is no charge for exercising these rights. However, we reserve the right to charge fair administrative fees in certain situations in accordance with law, for example for needlessly repetitive requests.

If you are from the European Economic Area and would like to exercise any of these rights in relation to any information we hold about you via this website please contact us using the contact details provided above. We will consider and respond to your request in accordance with the relevant law.

Legal notice

This website may contain other proprietary notices and copyright information, the terms of which must be observed and followed.

All images contained in this site are the sole property of Qmatic and may not be duplicated or copied without permission from Qmatic.

Information may be changed or updated without notice. Qmatic may also make improvements and/or changes in the products and/or the programs described in this information at any time without notice.

Qmatic assumes no responsibility regarding the accuracy of the information that is provided by Qmatic and use of such information is at the recipient's own risk. Qmatic provides no assurances that any reported problems may be resolved with the use of any information that Qmatic provides. By furnishing information, Qmatic does not grant any licenses to any copyrights, patents or any other intellectual property rights.

Qmatic does not want to receive confidential or proprietary information from you through our web site. Please note that any information or material sent to Qmatic will not be deemed by Qmatic to be confidential. By sending Qmatic any information or material, you grant Qmatic an unrestricted, irrevocable license to use, reproduce, display, perform, modify, transmit and distribute those materials or information, and you also agree that Qmatic is free to use any ideas, concepts, know-how or techniques that you send us for any purpose.

However, we will not release your name or otherwise publicize the fact that you submitted materials or other information to us unless: (a) we obtain your permission to use your name; or (b) we first notify you that the materials or other information you submit to a particular part of this site will be published or otherwise used with your name on it; or (c) we are required to do so by law.

Changes

Any updates to the privacy policy will be reflected on this page. This page has been last updated in May 23, 2018.